ظهور لؤي ونديم في دمشق - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني
لؤي بهجت مرعي نديم فريد القضماني

ظهور لؤي ونديم في دمشق
الجولان - جولاني - 29\01\2012
بعد شهر على اختفائهما، ظهر الشابان لؤي مرعي ونديم القضماني اليوم في دمشق، وهما بصحة جيدة وأمان.

وكانت عائلتا الشابين قد تلقتا اليوم معلومات رسمية من الوطن تؤكد وجود الشابين هناك، قد تم الاتصال بهما هاتفياً والتحدث معهما والتأكد من سلامتهما.

السيد بكر مرعي، وهو شقيق لؤي، أكد هذه المعلومات لموقعنا عصر اليوم، وقال أن والدته تحدثت، بعد تلقيها النبأ، مع لؤي عبر الهاتف واطمأنت عليه.
وأضاف بكر أن العائلة كانت في حالة ذعر وقلق شديدين خلال الفترة السابقة بسبب عدم توفر أي معلومة عن مكان تواجدهما، خاصة الأم التي كان اختفاء لؤي بالنسبة لها صعباً جداً، ولكنها الآن بحالة جيدة بعد التأكد من سلامته والاطمئنان عليه. ووجه بكر شكره لكل الذين وقفوا بجانب العائلة خلال هذه الفترة العصيبة.

من جانبه أكد السيد فريد القضماني، والد نديم، المعلومات، وقال أنه وزوجته تحدثا شخصياً عصر اليوم مع ابنهما بعد تلقيهما المعلومات عن وجوده في دمشق.
وقال السيد فريد أن شعور العائلة لا يوصف بعد الاطمئنان عن ابنها والتأكد منه شخصياً أنه بخير وأمان.
وشكر فريد جميع الأشخاص الذين ساندوا العائلة خلال الفترة العصيبة التي مرت عليهم، في غياب أي معلومات عن مصير الشابين، لكن الصورة اتضحت الآن والأمور أصبحت بخير.

وكان الشابان نديم قضماني ولؤي مرعي قد اختفيا مساء يوم الخميس الواقع في 29\12\2011، وانقطعت أخبارهما منذ ذلك الحين، وعاشت عائلتيهما حالة من القلق الشديد على مصيرهما وسلامتهما حتى تلقي خبر ظهورهما اليوم في دمشق.

إقرأ أيضاً:
-اختفاء الشابين لؤي مرعي ونديم القضماني من مجدل شمس
-الشرطة تصادر أجهزة كمبيوتر الشابين لؤي مرعي ونديم القضماني
-الشرطة الإسرائيلية تداهم بيتي الشابين نديم ولؤي